recent
أخبار ساخنة

ما مدى مصداقية شركة dxn | كيفية العمل مع شركة DXN | هل شركة dxn نصابة


مرحبًا بكم في موقعنا على الإنترنت ، حيث نقدم معلومات شاملة عن شركة DXN. إذا كنت تتساءل ، "ما هي شركة DXN؟"  " هل شركة dxn نصابة " لقد جئت إلى المكان المناسب. DXN هي شركة تسويق شبكي عالمية تركز على توفير منتجات الصحة والعافية عالية الجودة .

ما هي شركة dxn, ما هي شركة dxn الماليزية, ما هي منتجات شركة dxn, ما هي مصادر الدخل في شركة dxn, ما هي اصناف منتجات شركة dxn, ما هي حقيقة شركة dxn, ما هي طرق أرباح شركة dxn, ما هي طبيعة العمل في شركة dxn؟, ماهي شركة dxn ,dxn في سوريا شركة, dxn الماليزية, ماهي شركة dxn وماهي استثماراتها, فروع شركة dxn في سوريا, شركة dxn في سوريا, هل شركة dxn شركة نصابة, dxn نصب, ماهي مميزات شركة dxn, ماهي مميزات منتجات شركة dxn, ماهي اهم منتجات شركة dxn, ماهي مراتب شركة dxn, ماهي حقيقة شركة dxn, ماهي قوة شركة dxn, ماهي رتب شركة dxn, ماهي منتجات شركة dxn, ماهي اصناف منتجات شركة dxn, موقع شركة dxn في ماليزيا, موقع شركة dxn في السودان, موقع شركة dxn في سلطنة عمان, موقع شركة dxn في جدة, موقع شركة dxn في سوريا, موقع شركة dxn في مصر, موقع شركة dxn في الجزائر, موقع شركة dxn في الرياض, موقع شركة dxn في الاردن, موقع شركة dxn في العراق, شركة dxn, ما معنى شركة dxn, مواد dxn, تعريف بشركة dxn الماليزية, dxn سوريا

هل شركة DXN نصابة

ما مدى مصداقية شركة dxn 

كيفية العمل مع شركة دكسن


في دي إكس إن ، نؤمن بقوة الطبيعة وقدرتها على تحسين رفاهيتنا بشكل عام. منتجاتنا مشتقة من مكونات طبيعية ، تم اختيارها بعناية ومعالجتها للحفاظ على فعاليتها. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك المكملات الغذائية وعناصر العناية الشخصية وحتى المشروبات ، وكلها مصممة لدعم نمط حياة صحي.


معلومات قد تبحث عنها في شركة dxn الماليزية 


 للانتقال الى موقع الشركة الرسمي لشراء منتجات dxn اونلاين




لكن دي إكس إن أكثر من مجرد شركة تبيع المنتجات. نحن مجتمع من الأفراد المتشابهين في التفكير والذين لديهم شغف بالصحة والعافية. يتيح نظام التسويق الشبكي الخاص بنا لأي شخص أن يصبح جزءًا من مجتمعنا وأن يبني أعماله الخاصة ، مع الاستمتاع أيضًا بفوائد منتجاتنا.

نحن نفخر بالتزامنا بالجودة والسلامة. تخضع جميع منتجاتنا لاختبارات صارمة للتأكد من أنها تلبي أعلى معايير النقاء والفعالية. تم تجهيز مرافق التصنيع لدينا بأحدث التقنيات ، ونحن نلتزم بشدة بممارسات التصنيع الجيدة (GMP) لضمان جودة المنتج المتسقة.

تتمتع شركة DXN بحضور قوي في أكثر من 180 دولة حول العالم ، ونستمر في توسيع نطاق وصولنا لجلب منتجاتنا وفرصنا إلى المزيد من الأشخاص. إن نجاحنا هو شهادة على ثقة عملائنا ورضاهم ، الذين اختبروا فوائد منتجاتنا بشكل مباشر.

سواء كنت تتطلع إلى تحسين صحتك ، أو بدء عملك الخاص ، أو ببساطة معرفة المزيد عن شركة DXN ، فإننا ندعوك لاستكشاف موقعنا على الإنترنت. ستجد هنا معلومات مفصلة حول منتجاتنا وفرصة العمل التي نقدمها وقصص نجاح أعضائنا.


نشكرك على زيارتك لنا وأخذ الوقت الكافي للتعرف على شركة DXN. نحن على ثقة من أن منتجاتنا ومجتمعنا سيساعدك في رحلتك نحو حياة أكثر صحة وإشباعًا. DXN هي شركة تأسست عام 1993 عن طريق ليم سيو جين في ماليزيا. تعمل الشركة في مجال التسويق الشبكي وتقدم منتجات صحية ومكملات غذائية مبتكرة. تعتمد DXN على استخدام الأعشاب الطبيعية في منتجاتها وتركز على تحسين الصحة والعافية. تتميز DXN  بوجود شبكة عالمية من الموزعين المستقلين الذين يقدمون المنتجات ويروجون لها.


شاهد ايضا 

منتجات شركة dxn وفوائدها  

البرنامج التعريفي لشركة دي اكس ان العالمية

هذه الشركة التي استطاعت تثبت وجودها في السوق العالمية. هذه الشركة اختصت في مجال الصحة. ومجال الصحة  في الوقت الحاضر يعتبر من اهم القطاعات. لذلك صناعة البيع المباشر مع قطاع الصحة يعتبر قطاعا حيويا وكل من يعمل في هذا اذا اتقن العمل واخرج منتجات ذات جودة عالية فستجد الشركة ناجحة وهذا هو حقيقة  دي اكس ان اثبتت انها ناجحة حيث امتدت في الافاق في كل القارات اللي من قبل خمسة وعشرين سنة.  نبدأ ان شاء الله تعالى كلام عن  مجال الصحة وحقيقة نحن نعيش فوضى صحية عارمة في هذا الوقت الراهن بسبب التلوث بسبب السموم بسبب النمط غير الصحي لكثير من الناس سواء في الغذاء سواء في الشراء سواء في العادات لذلك ستجد تلوث في البيئة تلوث في الغذاء تلوث في في المياه تلوث التربة وهذا ادى الى كثير من الامراض التي تعرفونها وظهرت اسماء كثيرة لم نكن نسمع بها من ذي قبل.

 ف شركة دي اكس ان هي شركة عالمية شركة  تعتبر رفيقا للصحة والحياة حيث انها تقدم كثير من المنافع وكثير من الفوائد بل تعددت هذه المنافع لتتعدى مجال الصحة الى مجالات كثيرة سنتناولها ان شاء الله تعالى في سياق محاضرتنا او تعريفنا لهذه الشركة. هذه الشركة تأسست قبل ثلاثون سنة من عام الف وتسعمية وتلاتة وتسعين. تعتبر شركة قوية شركة ثابتة تستثمر في عدة مجالات في مجال الصحة في مجال قطاع الطاقة المتجددة في التنمية العقارية وهي تأسست قبل ثلاثون سنة . الف وتسع مئة وثلاثة وتسعين هذه الشركة امتدت في  كثير من الدول  بعضهم اوصلها الى مية وسبعين دولة وهي مرخصة بشكل رسمي في اكثر من مئة و ثمانين  دولة حول العالم ولها عشرات الاف المراكز متنوعة في كثير من الدول. هذه الشركة رؤيتها تحسين الصحة عند كل الناس وايضا ايجاد ثروة شرعية  حقيقية من خلال نظامها المالي المانح. 

ايضا هذه الشركة مدعومة من الحكومة الماليزية فكثير من مكاتبها افتتح عن طريق وزراء عن طريق سفراء عن طريق مسئولين في ماليزيا فماليزيا تعتبر هذه الشركة سفيرا لها في الدول  الكثيرة وتأسست هذه الشركة على يد مؤسسها هذا الرجل الذي يعتبر رقما صعبا الان في عالم  الصحة والطب التكميلي ولها تاريخ حافل . 

هذه الشركة في  مجال الجودة فهي تتخذ وتعتمد على معايير صارمة في مجال الجودة فهي حاصلة على شهادات كثيرة في الجودة. منها الايزو سفنتي زيرو شهادات شهادات حلال لكل منتج من منتجاتها فهي هذه المنتجات ذات جودة عالية متنوعة هذه المنتجات في بين مكملات غذائية بين مشروبات صحية واغذية صحية بين  منتجات الشخصية وبين منتجات التجميل وايضا منتجات منزلية ونظام تنقية المياه فقد بلغت منتجاتها حوالي ميتين منتج حول العالم.



طريقة العمل مع شركة DXN

اذا بدلنا البقالية واشترينا منتجات ذات جدوى صحية وعالية الجودة في التصنيع فالشركة تعطيك عمولات وتعطيك مكافآت لانك ساهمت في بيع هذه المنتجات. انت تسجل عضوية مع هذه الشركة و ايضا  هناك مبدأ عندهم التوريث فايضا بعد  انتقال العضو ووفاته تحول هذه العضوية تحول هذه العوائد المالية والمكافآت الى اهله. حيث انهم يستفيدون نتيجة جهد هذا العضو. اذا نحن امام برنامج من المكافآت برنامج راقي يسمى البيع المباشر حيث ان الشركة تمتلك منتجات صحية وانت تعرفها لاقاربك، لاهلك ، معارفك في اي دولة من الدول. لذلك هذا نظام عالمي تستطيع ان تبني فريق عمل من المستهلكين في كل مكان من هذا العالم الجميل. اذا كنت يعني نشيطا وتستطيع ان تنتشر ولديك علاقات ولديك مصداقية. اذا ستحقق دخلا عال . فالبداية تبدأ منك انت تستخدم هذه المنتجات تتأكد منها تزكيها لغيرك وغيرك يستخدمها فستكافئك دي اكس ان بمكافآت وعطايا كثيرة تصل بفضل الله مبالغ كبيرة اذا استمريت بالعمل وبنيت فريق عمل من المستهلكين. اذا الخطط تأتيك حقيقة من ثلاث اتجاهات او من ثلاث قنوات. مشترياتك الشخصية حيث انك استبدلت منتجاتك وعملت احلال في بيتك. وايضا مبيعات شخصية ممكن الشركة فتحت باب المبيعات. ورقم ثلاثة عمل المجموعة حيث تستفيد من جهدك وجهد غيرك فأنت ساهمت في دلالتهم .

اذا استخدم واشارك واستقطب حتى انجح مع هذا العمل.

 فنحن امام عمل مع شركة تقدم لك مقابل مادي نتيجة الكلام. كلامك للناس عن هذه المنتجات. وسوف تعطيك الشركة ارباح كثيرة ومكافآت ولها خطة تسويقية عادلة نظام مالي مانح ستحقق معه باذن الله تعالى يعني فوائد كثيرة وايضا لها هذه الشركة لها رتب بقدر جهدك وبقدر يعني عملك بجد واجتهاد سترتقي مع هذه الشركة ومع هذا النظام حتى تصل باذن الله تعالى الى مبتغاك .

 اذا الشركة ايها الاحبة الكرام تقدم لنا نظاما متكاملا فهي تقودنا الى ثراء شاملا مع دي اكس ان ثراء صحيا نتيجة استخدام هذه المنتجات الصحية وثراء ماليا نتيجة الاستفادة من هذا النظام المالي المانح وثراء اجتماعيا حيث انك ستتعرف على كثير من ومعارفك وايضا ثراء علميا وفكريا حيث انها تقدم تدريبا متميزا لتغيير نمط الناس في التفكير وايضا ستجد نفسك تسافر مع هذه الشركة وباذن الله تعالى هناك رحلات مجانية تقدمها الشركة فانت امام نظام راقي رائع مانح مع شركة دي اكس ان .


من النتائج التي تم الحصول عليها، يتضح أن شركة DXN هي شركة متخصصة في مجال المنتجات الصحية والتغذية. في الواقع، قبل أن نتعمق في العمل مع شركة DXN، سأقدم لك بعض المعلومات العامة حولها.

وفقًا للبحث، فإن شركة DXN هي شركة دولية تأسست في ماليزيا، وهي متخصصة في إنتاج وتسويق المنتجات الصحية، بما في ذلك المكملات الغذائية، والمشروبات الصحية، ومستحضرات العناية بالجسم المعتمدة على الأعشاب الطبيعية، مثل الجانوديرما واللينشين.

اذا كنت تفكر في العمل مع شركة DXN، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

  1. قم بزيارة موقع الشركة واطلع على منتجاتها وفهم رؤيتها وقيمها.
  2. انضم إلى شركة DXN كعضو مستقل. يتطلب الأمر تسجيلك ودفع رسوم العضوية اللازمة.
  3. استفد من الموارد والتدريبات المقدمة من قبل الشركة لبناء عملك الخاص. قد تكون هناك دليل مشابه لذلك في موقع الشركة أو فرص للتدريب وورش العمل لتعلم المهارات اللازمة للعمل في هذا المجال.
  4. قم بالتسويق ل منتجات DXN وتوسيع قاعدة العملاء والشبكة الخاصة بك.
  5. تلقى الدعم والتوجيه المستمرين من فريقك ومن الشركة نفسها للمساعدة في نجاحك وتحقيق أهدافك المالية.


  قبل اتخاذ أي قرار رسمي أو الانضمام إلى أي شركة.**

كيف تحصل على راتب شهري 3000 ريال

كيف تربح من شركة dxn

 هل تريد الحصول على راتب شهري 3000 ريال بشكل مستمر ومتزايد فقط من تغيير مصدر استهلاك اليومي لبعض المنتجات ودعوه بعض الاصدقاء للعمل مثل ما تعمل انت ؟ 

تقول كيف ذلك !!!

لنتفق اولا ان كل اسره لابد لها ان تستخدم كثيرا من هذه المنتجات بشكل يومي 

  • رغوه الجسم 
  • معجون اسنان 
  • قهوه 
  • جل الشعر 
  • شوكولاته نوتيلا 
  • اقراص حلوى 
  • زيت اطفال 
  • بودره اطفال 
  • روج 
  • كريمات مرطبه للجسم 
  • زيت مساج وشعر 
  • شامبو 
  • زيت جوز الهند 
  • سيريلاك اطفال
  • صابون 
  • مكملات غذائيه 

ماذا لو اخبرتك انه يمكنك شراء نفس هذه المنتجات من شركه دي اكس ان وستحصل على ارباح شهريه في خلال ثلاثه اشهر فقط سيكون دخلك 3000 ريال شهريا ، كيف ذلك لا تتفاجئ !!!! ساخبرك بالطريقه الان :-

 فلو افترضنا ان استخدام الاسره من هذه المنتجات بشكل شهري يكون بقيمه 500 ريال فانه يجب عليك تغير مصدر شراء بعض هذه المنتجات فقط وشراء بقيمه 280 ريال تقريبا من شركه دي اكس ان ودعوه بعض الاصدقاء لعمل ذلك لكي تحصل على راتب شهري 3000 ريال عندما تقوم بشراء منتجات من الشركه بقيمه 100 نقطه وهو ما يعادل تقريبا 280 ريال سوف تحصل على عضويه .

مميزات هذه العضوية 

  • ستحصل على خصم على المنتجات التي تشتريها في اي وقت .
  • يمكنك ضم اعضاء للشركه ليقوموا بالتسجيل والشراء من هذه المنتجات وسوف تحصل على ربح تقريبا 10 دولار لكل عضو يقوم بشراء منتجات بقيمه 100 نقطه عندما تصل نقاطك التراكميه من مشترياتك ومشتريات فريقك 4500 نقطة .

 ولكن قد يبدو الامر صعبا الان حينما قرات 4500 نقطه ؟

هذا ليس صعبا لان هذه النقاط تراكميه اي من مشترياتك ومشتريات فريقك الذين انضموا تحت رقم عضويتك .

نوضح ذلك بمثال وسوف يتضح لنا ايضا متى تصل الى ربح 3000 ريال شهريا .

اذا قمت بالاشتراك الان وشراء منتجات والحصول الى 100 نقطه وقمت بدعوة خمسه فقط من اصدقائك وقاموا بالاشتراك وشراء منتجات من دي اكس ان بقيمه 100 نقطه . وقام كل شخص من الخمسه لدعوه ثلاثه فقط من اصدقائهم واشتروا ايضا منتجات بقيمه 100 نقطه فسيكون نقاطك التراكميه حينها 100 نقاطك + 500 نقاط اصدقاءك + 1500 نقاط اصدقاء اصدقائك = 2100 نقطه في اول شهر .

في الشهر الثاني عندما يقوم كل من اشترك بشراء منتجات بقيمة 100 نقطه ايضا ستكون نقاطك 4200 .

في الشهر الثالث من اشتراكك ستكون نقاطك تخطت 4500 وبذلك سيكون ربحك تقريبا 10 دولار عن كل شخص يقوم بشراء منتجات بقمه 100 نقطه من الشركه سواء كان من المذكورين في المثال السابق او من المسجلين الجدد .

فلو افترضنا ان بحلول الشهر الرابع من هذه الخطه كل شخص من المذكورين في المثال السابق قام بدعوة 3 اصدقاء فقط للتسجيل وشراء منتجات بقيمة 100 نقطة .

 سيكون ربحك في هذا الوقت 3000 ريال شهريا .

ولك ان تتخيل لو قمت بدعوه عشرات الاصدقاء للتسجيل من خلال عضويتك وقاموا هم ايضا بدعوة عشرات الاصدقاء للتسجيل تحت عضوياتهم واشترى كل شخص بقيمة 100 نقطه كم سيكون ربحك الشهري وقتها ؟ 

بالطبع سيتضاعف ربحك الشهري ؟

ولي هذا فحسب !!!!

ولكن هناك ايضا مكافات وعلاوات من الشركة :-

  1. موبايل هدية من الشركة بقيمة 850 ريال عندما يصل 3 اعضاء من فرقك الى 6000 نقطة .
  2. اضافه نسبة ربحية 2% من ارباح الشركه الدولية عندما تكون عضو ماسي في الشركة .
  3. هدايا سفر وسياحة سنوية لبعض الدول تحددها الشركة وذلك عند تحقيق تارجت نقاط تحدده الشركه كل عام .
  4. سفر سياحة واقامة هدية من الشركة بتكلفه 5800 ريال عندما يصل 5 اعضاء من فريقك لهدية الموبايل .
  5. وغيرها من الارباح والهدايا .


ما هي مصادر الدخل او الارباح مع شركة dxn 

هناك ثلاث طرق للدخل مع شركة Dxn :-

1) الاستخدام الشخصي او المشتريات الشخصية
انت وانا يوميا نشتري هذه الاشياء من  (قهوه ، معجون اسنان ،صابون ، شامبو ، شاي ، زيوت ) من البقاله او الصيدلية الان بدل شراء هذه المنتجات من السوبر ماركت يمكننا استبدالها بمنتجات صحية خالية من المواد الكيميائية والمواد الحافظة فبذلك تستفيد من نظام النقاط مع شركة dxn .
2) بيع التجزئة
اذا احببت البيع هناك ناس كثيرون يحبون التجاره فايضا فتحت لك شركة dxn باب التجاره واعطتك انت كعضو سعر مخفض فتستطيع بيع هذه المنتجات بالسعر الذي تحدده لك الشركه كعضو او يمكنك زيادة هذا السعر والربح منه .
3) عمل المجموعة 
ذلك يعني بناء فريق وهنا يتركز الدخل وتستطيع الوصول الى ارقام كبيره ويصبح لديك دخل عالمي مع شركة DXN .


ما هي شركة DXN

أرباح شركة  dxn

تعتبر شركة Dxn من أكبر الشركات المتخصصة في مجال التسويق الشبكي في العالم، وهي مشهورة بمنتجاتها الصحية والغذائية عالية الجودة. تأسست الشركة في عام 1993 وتتمتع بسمعة قوية في الصناعة تحقق شركة Dxn أرباحًا هائلة عبر مبيعات منتجاتها في جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة نظامًا فعالًا للتسويق يتيح لأعضائها تحقيق دخل سخي وفرصة لبناء عمل تجاري ناجح.تقدم شركة Dxn منتجات طبيعية وفعالة تستند إلى العلاجات النباتية التقليدية، وهو ما يجعلها مفضلة لدى الكثيرين.

بماذا تتميز منتجات شركة دكسن

 تتميز منتجاتها بجودة عالية ومكونات طبيعية تعزز الصحة وتعزز نمط الحياة الصحي.بفضل توسعها العالمي وتطويرها المستمر، أصبحت شركة Dxn نموذجًا للنجاح في مجال التسويق الشبكي. توفر لأعضائها فرصة لكسب العديد من المزايا المادية والمهنية، بما في ذلك الحصول على مكافآت وعمولات سخية.مع زيادة الوعي بأهمية الصحة والعافية في حياة الناس، يشهد الطلب على منتجات شركة Dxn نموًا ملحوظًا. وبالتالي، يتوقع أن تستمر أرباح الشركة في الارتفاع في المستقبل، مما يجعلها خيارًا مربحًا للأفراد الذين يرغبون في بناء عمل تجاري ناجح في هذه الصناعة. شركة Dxn هي شركة عالمية رائدة في مجال الصحة والعافية والتسويق الشبكي. . ومنذ ذلك الحين، نمت Dxn لتصبح واحدة من أكبر الشركات في صناعة المكملات الغذائية والمنتجات الطبيعية. تتميز شركة Dxn برؤيتها الرائدة في تحقيق صحة أفضل وحياة أفضل للأفراد. تقوم الشركة بإنتاج وتسويق منتجات ذات جودة عالية مثل المكملات الغذائية الطبيعية، ومستحضرات العناية الشخصية، والمشروبات الصحية، ومنتجات الرعاية العشبية. تستخدم Dxn مكونات طبيعية وأعشاب عضوية مثل فطر جانوديرما لتوفير فوائد صحية لا مثيل لها.للانضمام إلى عائلة Dxn والاستفادة من فرص العمل المذهلة والمشروع الرائع الذي تقدمه الشركة، 

كيفية العمل مع شركة DXN

يجب عليك التسجيل في Dxn

 التسجيل في الشركة سهل وبسيط. يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة Dxn وملء استمارة التسجيل عبر الإنترنت. يجب عليك تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني. بعد تقديم النموذج، ستتلقى تفاصيل الحساب الخاص بك وستكون جاهزًا للبدء في بناء نجاحك الخاص. استفد من فرص العمل والتسويق الشبكي المميزة التي تقدمها شركة Dxn وانضم إلى شبكة عالمية من الموزعين الناجحين.


 قم بالتسجيل 
الآن

 

 في شركة Dxn وابدأ رحلتك نحو الصحة والثروة.

كيفية الانضمام إلى شركة Dxn؟

انضمامك إلى شركة Dxn يعني أنك ستصبح جزءًا من عائلة عالمية من الشركاء والموزعين الملتزمين بنشر ثقافة الحياة الصحية وإيصال منتجات Dxn إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم.للانضمام إلى شركة Dxn، يمكنك التواصل مع أحد أعضاء الفريق القريب منك أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة. ستحتاج إلى تعبئة استمارة التسجيل وتقديم بعض المعلومات الأساسية. بعد ذلك، ستتلقى دورة تدريبية لتعرف على منتجات الشركة والفرص المتاحة لك لتحقيق النجاح والنمو في هذا المجال.كونك عضوًا في شركة Dxn يوفر لك العديد من الفوائد، بما في ذلك فرصة العمل التجارية الذاتية والدعم اللامحدود من الفريق المقدم من قِبل الشركة. يمكنك أن تصبح سفيرًا للصحة وتساهم في تحسين حياة الآخرين عن طريق توفيرهم بالمنتجات الطبيعية العالية الجودة من dxn .



أهمية منتجات شركة DXN

 اذا بدأنا الكلام عن هذه المكملات الغذائية فيأتينا على رأسها ملك الفطور وهو الجانوديرما الاسم العلمي لهذا النبات المهم جدا او هذا الفطر المهم جدا  الذي صنف عالميا بانه رقم واحد بين  مملكة الفطور وايضا عندها منتجات اخرى سنتناولها بشيء من السرعة باذن الله تعالى يكون لنا لقاءات اخرى مفصلة. الجانوديرما هو نبأ هو فطر مهم جدا  مركز نسبة مئة في المئة من اهم فوائد هذا الفطر طرد السموم ورفع المناعة وهو يحتوي على اكثر من ثلاث مئة مكون طبيعي فبعضه قال ان سر الحياة الصحية في هذا الفطر الهام الذي يعمل على خاصية التطبيع العام وموازنة وظائف اعضاء الجسم ورفع المناعة فهو لا يتقيد مرض بعينه وانما يستهدف الجسد بشكل عام. لذلك ستجد من يأخذ هذا النبات يشعر بتحسن كثير في كثير من وظائفه مع الاستمرار في الاستخدام. فهو ليس دواء وانما غذاء مهم جدا للصحة.  اكتشف من اكثر من خمسة الاف سنة معروف عند الصينيين القدماء. وبدأت زراعته في في ماليزيا تقريبا بتلاتة وتمانين وشركة دي اكس ان تعتبر افضل شركة او اكبر شركة مصدرة لهذا النبات فطر الجانوديرما. فهو يساعد على احياء الخلايا والانسجة  من خلال وجود الجانوديرما مكوناته المهمة التي استخدمته الشركة في منتجاتها  التي تهتم بالعناية بالبشرة وبالتجميل. وايضا  يتعامل مع مشاكل الجلد والجروح بشكل جيد جدا. عندهم ايضا  عصير يعتبر من العصائر المهمة جدا المورينزي خالي من المواد الحافظة وايضا  يعمل بشكل ممتاز على رفع مناعة الجسم  , فيه مضادات للاكسدة وايضا بشكل عام يساعد في مشاكل الجهاز الهضمي .

عندهم نبات او طحلب يسمى طحلب الاسبيرولينا هذا الطحلب تستخدمه يعني كثير من الوكالات مثل وكالة الفضاء الامريكية وكالة الناسا وهومغذي قوي جدا حتى ان هذه الوكالة قالت بان كل واحد كيلوغرام يعادل الف كيلوغرام خضروات وفواكه مشكلة فهو مهم جدا لمشاكل فقر الدم والانيم يساعد ايضا فيه بسبب وجود الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم وفيتامينات متعددة وفي كلوريفال فهويعتبر مغذي رائع جدا لمن عندهم مشاكل في التغذية ايضا .

عندهم فطر يسمى فطر الكورديسيبس مهم للطاقة مهم لزيادة التحمل وهذا الفطر وزن غرام منه يعادل غرام من الذهب كما ذهبت بعض الدول في في الكلام عن هذا الفطر ايضا . عندهم فطر يسمى فطر عرف الاسد وهذا الذي اكتشفوه اخذوا جائزة نوبل قبل ستين عاما فيعتبر فطر جدا لمشاكل الاعصاب  وايضا مشاكل الجهاز الهضمي و للذاكرة وكثير من الفوائد التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي فهو فطر من ارقى انواع الفطور والمنتشرة في العالم. ايضا منتج وهو خليط من نباتات وخضروات وفواكه وبعض البهارات لذلك تجده موازن غذائي مهم وبعضهم ايضا يستخدمه يعني في جوانب التخفيف مع الحمية الغذائية ومع الرياضة فهو غني جدا بالالياف وبالعناصر الغذائية يحتاجها الجسم .

عندهم ايضا مشروبات كثيرة مهمة ساخنة وباردة عندهم انواع من القهوة المهمة قهوة 3 * 1 قهوة 2* 1   قهوة الكورديسيبس  انواع من القهاوي المتعددة .

وايضا من العصائر مثل الروسيل وهو عصير الكركديه وايضا عصير الاناناس مع الكورديسيبس فهناك مشروبات صحية كثيرة وهذه المشروبات قليلة الكافيين بشكل جيد وتحتوي ايضا على الجانوديرما الذي يعطي للجسم عناصر غذائية مهمة ومفيدة  للانسان هذه الانواع من المشروبات الساخنة كقهوة الكاكاو ايضا للاطفال مهم للذاكرة وفيه فطر في مرحلة الرضيع  فهو مهم جدا للاطفال ومهم جدا للتركيز .

عندهم ايضا مجموعة من المنتجات العناية بالبشرة والعناية الشخصية مثل الصابون صابون طبيعي  شامبو  معجون اسنان بعض انواع الزيوت وبودرة ايضا صحية للاطفال وللتسلخات ولمشاكل الجلد فتجد الشامبو مهم جدا لتساقط الشعر لمشاكل القشرة لانه يحتوي على الجانوديرما هذا ملك الفطور وايضا فيتامين بي فايف تجده يغذي جذور الشعر ايضا .

 رغوة الجسم للفطريات ومشاكل البشرة الصابون غني ايضا بفيتامين اي مع فطر الجانوديرما فهو لطيف وناعم على البشرة وايضا يساعد في تغذية الجلد وطبقات الجلد العميقة معجون الاسنان معجون نباتي  مهم جدا فيه  الجانودرما وفيه المنثول وجل الطعام فهو يعتبر معجون اسنان نباتي مهم جدا ومفيد  لمشاكل اللثة ومشاكل الاسنان. 

عندهم زيت هو زيت جانوايضا مضاف له زيت النخيل والجانوديرما فهو جدا لمشاكل الام المفاصل يستخدم في المساج ويستخدم  لالام الظهر فايضا من انواع الزيوت المهمة جدا.

 عندهم ايضا كريم شجرة الشاي ومعلوم للذين يعملون في مجال البشرة والجلد  ان شجرة الشاي مهمة للفطريات كمعقم للجلد فهي مضادة لهذه الفطريات وايضا يساهم في الكثير من المشاكل الجلدية التي  تصيبنا نتيجة مشاكل في الصحة ومشاكل في الجسد. 

عندهم ايضا مجموعة من منتجات التجميل المهم فلديهم مجموعة جانوزي تجميل مهمة جدا وراقية مؤلفة من مجموعة من العبوات المغذي والمقوي والمستحلب فهي تساهم بشكل كبير في في اعطاء رونق وحيوية للبشرة لذلك تجد النساء اللواتي يستخدمن هذه المجموعة يعني حقيقة يجدن فارقا كبيرا في البشرة وايضا لدينا مجموعة من الالوفيرا المهمة جدا ايضا مجموعة عبوات عندهم ايضا احمر شفاه راقي جدا فيه الجانوديرما وفيه زبدة الشيا وفيه الالوفيرا فتجدهم مفيد جدا وللسيدات. 

نعم الان بعد ان انتهينا من الشرح بشكل سريع عن هذه المنتجات التي تنتجها شركة دي اكس ان دعوني ايها الكرام اتكلم امام حضراتكم عن نظام مهم جدا تستخدمه هذه الشركة في تسويق منتجاتها ويسمى هذا النظام نظام البيع المباشر حيث ان الشركة قامت باختصار مبدأ الدعاية والاعلان الذي تستخدمه الشركات التي تستخدم التسويق التقليدي العادي. فهذه الشركة تستخدم هذا النوع من التسويق لتسويق منتجاته حيث انها متأكدة جدا من قوة منتجاتها وجودة منتجاتها تدع الناس هم يتحدثون عن هذه المنتج مقابل  تخفيضات ومقابل فوائد مهمة يستفيدها الاعضاء باذن الله تعالى من مكافآت ومن عمولات قد تصل الى ارقام كبيرة لمن يمتهن هذه الصناعة ويهتم بها و يساهم في نشر هذه المنتجات  اماكن متعددة فاذا هذه مبدأ العمل مع هذه الشركة كأنك امام كرت تخفيضات وانت تشتري اصلا هذه المنتجات من البقالة من السوبر ماركت من الصيدلية صابون شامبو معجون اسنان فهي منتجات استهلاكية تهم الصحة لذلك كل احد يستخدم هذه المنتجات فقط لو بدلنا فلسفة الاستهلاك .


حقيقة شركة دكسن

هل شركة dxn نصابة

هل شركه ديكسن نصابه ام لا ؟ البعض يتحدث عن خداع شركة dxn حيث نشرت العديد من المقاطع المصوره لاشخاص كانوا اعضاء في شركه ديكسن او تمت دعوتهم من قبل المحيطين بهم من اجل الانضمام للشركه لكنهم تحدثوا عن تجارب احتياليه حصلت لهم .

ومن بين هذه القصص قصه شاب مصري يقول ان هناك من المسوقين في الشركه كانوا ينشرون اغذيه تساعد على الشفاء من التوحد ويؤكد ان المسوقين كانوا يسوقون عبر حسابات وهميه للمكملات غذائيه على مبدأ ان لم يفيد مريض التوحد لم يضره .

 وخسر الكثير من الذين انضموا للشركه اموالهم بسبب عدم قدرتهم على جلب عملاء اخرين خصوصا ان ربحهم سيحصلونه ممن يجلبونه ويسجل .

باختصار الشركه لن تدفع لك من جيبها ، بل تقول لك اجلب عميل وساعطيك نسبه من امواله . وفي حال جلب العميل الجديد عميلا اخر ستحصل ايضا على نسبه وهكذا .

 وبدأ المنضمون للشركه ببث اوهام كثيره في نفوس المحيطين بهم على مبدا طرح العبارات التاليه :-

  1. ستحقق حلمك معنا وستشتري منزلا وسيارة .
  2. سوق واحد عائلة واحدة .
  3. ستكون من الاغنياء جدا في وقت قصير .
  4. انتم شركاء النجاح .

وفي حال كان يريد اي شخص العمل في نظام التسويق بالعموله وهو نظام قريب من الشبه مع التسويق الشبكي .

هناك الكثير من المنتجات الاخرى التي توفر له عملا مستقلا دون الحاجه لجلب عملاء والربح منهم من ثم تكريس جل الوقت في اعطاء محاضرات وغير ذلك .


ماذا تقدم لك dxn

  1. الحريه المالية .
  2. عضوية مجانية مدى الحياة وتورث بعد الموت .
  3. يمكنك تحقيق عمولات شهرية .
  4. مشروع ناجح لا توجد فيه اي مخاطرة .
  5. رحلات مجانية .
  6. رحلات سفر دولية سنوية مجانا .
  7. رحلة زيارة لمصانع الشركة في ماليزيا مجانا .
  8. حريه الزمان والمكان .
  9. يمكنك العمل من البيت ومن اي مكان ومن اي دولة .
  10. لا دوام ملزم به ولا مدير يقيدك .
  11. يمكنك العمل في الوقت الذي انت تريد .
  12. الحريه الصحيه .
  13. عصائر ومشروبات صحية .
  14. منتجات تجميل وعناية بالجسم صحية .
  15. مكملات غذائيه طبيعية .
  16. علاوات وحوافز .
  17. حافز الهاتف النقال .
  18. علاوه التطوير والقيادة .
  19. علاوة مشاركة الارباح الدولية .
  20. علاقات اجتماعية ناجحة .
  21. لقاء الناجحين والاستفاده منهم .
  22. التعرف على اناس من مختلف دول العالم ومختلف الجنسيات والثقافات .


في شركة DXN ، مهمتنا هي تغيير الحياة من خلال إنتاج المكملات الغذائية الطبيعية. نحن ملتزمون بتمكين الأفراد من تحقيق الصحة والرفاهية المثلى من خلال توفير منتجات عالية الجودة ومدعومة علميًا تعزز حيويتهم الجسدية والعقلية.

نحن نؤمن بقوة الطبيعة وقدرتها على تغذية الجسم وشفائه. نحن نسعى جاهدين لتسخير أنقى المكونات الطبيعية وأكثرها فعالية ، واختيارها بعناية لإنشاء مكملات مبتكرة وفعالة تدعم الصحة العامة.

يكمن مصدر إلهامنا في القصص التي لا حصر لها للأفراد الذين تأثرت حياتهم بشكل إيجابي بمنتجاتنا. نحن مدفوعون برحلاتهم التحويلية وملتزمون بمواصلة جهود البحث والتطوير لدينا لتقديم حلول متطورة من أجل صحة أفضل.

إلى جانب التزامنا بتقديم مكملات غذائية استثنائية ، نحن متحمسون للتعليم. نهدف إلى تمكين عملائنا بمعرفة وموارد قيمة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن خياراتهم الصحية وأسلوب حياتهم. من خلال فريق الخبراء المخصص لدينا ، نقدم التوجيه والدعم المخصصين ، مما يضمن تلبية الاحتياجات الفريدة لكل فرد.

نحن نسترشد بمجموعة من القيم الأساسية التي تعكس تفانينا في التميز والنزاهة والاستدامة. نحن نعتبر أنفسنا مسؤولين عن تقديم المنتجات التي تلبي أعلى معايير الجودة ، وذلك باستخدام ممارسات مستدامة تحترم البيئة.

في النهاية ، مهمتنا ليست فقط إنتاج مكملات غذائية ؛ يتعلق الأمر بإحداث تأثير إيجابي على حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم. نطمح إلى إلهام الأفراد لتبني رحلتهم الصحية وتحقيق إمكاناتهم الكاملة وعيش حياتهم على أكمل وجه.

معًا ، دعونا نشرع في هذا المسار التحويلي نحو مستقبل أكثر صحة وسعادة وحيوية.



مميزات شركة dxn

  1. علاقات وصداقات اجتماعيه واسعة .
  2. يوجد لديها شهادات عالميه معترف بها لكل منتجاتها .
  3. ليس بها اي ضغوطات او مخاطره .
  4. عالميه في اكثر من 180 دوله .
  5. عمل مشروع .
  6. عضويه مجانيه .
  7. عضويه مدى الحياه .
  8. المنتج مستهلك بشكل يومي ويحتاجه كل انسان يتنفس في العالم .
  9. العضويه تورث .
  10. محاضرات وعلاقات قويه وعالميه باستمرار للتدريب وتاهيل العضو .
  11. نظامها هو نظام مصمم للنجاح .
  12. العمل معها كفريق واحد .
  13. يوجد فرصه السفر والترحال حول العالم للاعضاء المتميزين .
  14. منتجاتها صحيه ومفيده للجسم وحلال شرعا .
  15. فيها اربع حريات حريه الصحه ، حريه المال ، حريه الوقت وحريه السفر والترحال .


ما هي قوه شركة dxn

 1) منتجات رائعه وقوية

عالمية ، متنوعة ، استهلاكية، نادره ذات جوده عاليه .

2) مفهوم التنين الواحد 

انجاز كل الخطوات العمليه من الزراعه والتصنيع الى توزيع والتسويق تحت سقف واحد .

3) شركه قويه ومستقرة 

تاسست شركه منذ عام 1993 وبدون اي تغييرات جوهريه في خطتها الماليه ومبادئه وفلسفتها، بقياده حكيمه وثابته من ادارتها .

4)  سمعه عالميه ونمو سريع 

حسب ال DSA ( منظمه البيع المباشر ) ، فان ترتيب شركه اصبح( 15 ) من بين افضل الشركات العالمية .

5) شبكه تسويق عالمية 

بنجاح كبير تقوم تقوم شركه dxn بتسويق منتجاتها في اكثر من 180 دولة .

6) مفهوم السعر المناسب 

مع ان منتجات dxn منتجات حائزه على اعلى درجات الجودة الا انها تباع باسعار مناسبه  من اجل ضمان تكرار الشراء واستمراره .

7) الرؤيه الواضحة 

  • الحريه المالية
  • حرية الزمان والمكان 
  • الحرية الصحية ( رسالة سامية للبشريه في الصحة ) 

8) الخطة التسويقية 

عضويه مدى الحياه وبدون تنزيل من المناصب التي يصل اليها العضو .

عضويه يمكن نقلها للغير بالتوارث .

الخطه التسويقيه تضمن مكافات مجزيه للموزعين الملتزمين بالعمل ، والذين يقدرون جهدا كبيرا ، كما اثبتت نجاحها على مدى 30 سنه الماضيه في اكثر من 180 دوله في انحاء العالم .

بدون ضغوط يحصل العضو على عموله عالميه متعدده الجوانب وباقل قيمه شهريه للتاهل وذلك في اي دوله توجد بها فروع الشركة .

9) اخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة 

 تملك الشركه مصانع واجهزة متطوره جدا وباحدث التقنيات في مجال زراعه الانسجه وخطوات التصنيع ، التي تضمن المحافظه على كل العناصر الفعاله في صورتها الاصلية . 10) قاعده ضخمه من الاعضاء 

تتكون من اكثر من 13 مليون عضو مسجل في انحاء العالم .

11) شركه ذات حجم مالي ضخم 

كانت مسجله رسميا في سوق الاوراق الماليه  (البورصه ) في كوالالمبور ولها جمعيه عمومية .

12) شرعيه وقانونية

 شركة dxn حسب معايير جمعيات البيع المباشر .

13) ضمان الجودة في المنتجات تمتلك شركة دي اكس ان شهادات جودة عالمية مصدّقة، ومعترف بها عالميًا منها؛ شهادات الحلال، TGA, ISO 9001, ISO 14001, ISO 17025.


شهادات شركة DXN

شهادة ضمان الجودة:
كما حصلت الشركة على شهادة جودة الضمان ISO 9001 من منظمة معايير ومواصفات
الجودة الدولية ايزو عام 1999.

شهادة إدارة السلع العلاجية:
كما حصلت على شهادة من وزارة الصحة والشيخوخة في استراليا TGA عام 1999.

شهادة المواصفات الماليزية:
كما حصلت في عام 2001 في المزارع العضوية الموُثقة من وزارة الزراعة الماليزية على
شهادة MS1529 , في نوفمبر عام 2007 حيث تم اعتماد مزارع لينجزي dxn على اساس
المنشأ العضوي الماليزي كما حصلت على كثير من الجوائز الفخرية في الصناعة
والتجارة والزراعة وتقديم الرعاية الصحية.

شهادة مزاولة التصنيع الحسنG.M.P:
شهادة من المكتب الوطني للرقابة الدوائية في وزارة الصحة الماليزية في عام 1995
حيث تم تجديدها خلال أغسطس عام 2007 في أثناء أضافة مصانع جديدة.

شهادة الإدارة البارزة والمتفوقة:
مهرجان البيع المباشر في الشرق الأوسط في دبي عام 2009 وشهادة التميز وأبرز المشاركين
في المهرجان الأول للبيع المباشر في الشرق الأوسط في الامارات عام 2008

شهادة ضمان الجودة:
حيث حصلت الشركة من منظمة معايير ومواصفات الدولية شهادة أيزو ISO14001 كما
حصلت الشركة على عام 2000 وهذا ضمان جميع الأنشطة لزراعة فطر الجانوديرما حيث
تتبع وتتمثل لمعاييرالأيزو14001 عام 2004 القياسية والامتثال للمتطلبات القانونية
من قبل وزارة البيئة.

  • فيما تم اختيار شركة dxn الماليزية في مرتبة 24 عالمياً في مجال البيع المباشر في عام 2015 و2016
  • بينما قامت باكستان بمنح dxn الماليزية جائزة العلامة التجارية في عام 2017 ضمن فئة المكملات الغذائية العشبية
  • بعد تقدم مستمر لــ dxn حيث أصبحت في مرتبة 22 عالمياً للبيع المباشر في عام 2016/ 2017
  • كما حصلت شركة dxn الماليزية من دولة الفلبين على جائزة الأكثر تميز في الرعاية الصحية

وهناك الكثير من الشهادات التي حازت عليها شركة dxn تستطيع مشاهدتها من خلال الموقع
الرسمي للشركة من هنا



فروع شركة dxn حول العالم

  •  اليمن
  •  السعوديه
  •  الامارات
  •  الكويت
  •  قطر
  •  البحرين
  •  عمان
  •  المغرب
  •  الاردن
  •  فلسطين
  •  العراق
  •  السودان
  •  موريتانيا
  •  ليبيا

فروع dxn في بقية دول العالم

بريطانياتركياالهند
النمساسويسراإندونيسيا
منالسويدجنوب أفريقيا
بلغارياإسبانياكندا
كرواتياسلوفينياالولايات المتحدة الأمريكية
جمهورية التشيكسلوفاكياماليزيا
الدنماركالبرتغالبوليفيا
إستونيالوكسمبورغبيرو
فنلندامالطابنما
المانيامولدافياالمكسيك
فرنساهولنداكولومبيا
اليونانالنرويجاكوادور
هنغاريامنغوليااستراليا
إيرلنداباكستاننيوزيلاندا
إيطالياسنغافورةبنغلاديش
لاتفياتايلاندالمزيد من اللغات
ليتوانياكينياالصين
بولندانيجيريا

لقد قمت في هذا المقال بشرح معلومات كافيه ووافيه عن شركه dxn وعن فكرتها وكيفيه العمل معها ، واتمنى اكون قد افدتك واخذت فكره بسيطه عن شركه دي اكس ان .
فضلا اذا اعجبك المقال قم بمشاركته مع اصدقائك عبر ازرار المشاركه في الاسفل ستكون بهذا قد دللتهم على خير كبير فبعضهم يبحث عن الصحه فسوف يجد منتجات صحية قويه وممتازه وبعضها يبحث عن عمل حقيقي وملموس وسوف يجده مع هذه الشركه العظيمه وهي شركة Dxn . نراك في موضوع اخر ان شاء الله تعالى.




كلمات مفتاحية

 هل شركة dxn نصابة ، حقيقة شركة dxn ، هل شركه ديكسن نصابة ، ما هي شركة Dxn الماليزية ، ما هو العمل مع شركة dxn ، هل العمل مع شركة Dxn ، حلال ام حرام ، ما هي فكره العمل مع شركة دكسن ، ما هي منتجات dxn ، موقع شركه dxn ، ما هي شركه دي اكس ان الماليزيه ، ما هي فكره العمل مع شركه دكسن ، شرح مشروع دي اكس ان ، مبدا دليل مختصر عن الشركه ومنتجاتها والعمل معها ، كل ما ترغب معرفته عن شركة dxn الماليزية ، اسمع ما يقوله فضيلة الشيخ عبد الرحمن العمري عن منتجات شركة dxn ، تفعيل عضويه dxn ، تسجيل عضويه دكسن ، تسجيل عضوية في شركه dxn عن طريق الانترنت ، خطوات التسجيل في دي اكس ان ، تسجيل عضويه مجانيه ، خطوات التسجيل في دي اكس ان سوريا ، تسجيل عضويه dxn في سوريا اون لاين  ،خطوات التسجيل في دي اكس ان في العراق ، تسجيل عضويه في العراق اون لاين




الاسئله الشائعة 

هل كل البلدان لها اسعار مختلفة

الاسعار متقاربة جدا وهناك فرق بسيط بين بعض البلدان ، وذلك على حسب الضرائب وتكاليف الشحن لكل بلد .

كيف تعرف شركة dxn ان هؤلاء الاعضاء من ضمن فريقي ؟

اذا كنت عضو في شركة dxn فأي عضو تعرفه انت على شركة dxn سجله تحت عضويتك ، وبذلك يكون قد اصبح من فريقك .

متى تنزل عمولتي ومن اين استلمها 

العمولة لكل شهر تنزل في تاريخ 7 او 8 من الشهر الذي بعده .

عندما تكون عضوا في شركه dxn ستكون لك صفحه تتابع منها نقاطك ونقاط فريقك وعمولاتك ، فمن خلال صفحتك على موقع الشركة تعرف ان عمولتك وصلت وتستلمها من اي فرع لشركة dxn في البلد الذي انت مقيم فيه ، ايضا تستطيع معرفه عمولتك عن طريق اي فرع لشركة dxn بحيث تعطيهم رقم عضويتك وسيقول لك كم دخلك لهذا الشهر .



تواصل معنا عبر الواتساب
 


google-playkhamsatmostaqltradent