recent
أخبار ساخنة

كيفية العمل مع شركة Dxn وتحقيق دخل مادي ؟ | تحقيق دخل اضافي

 كيفية العمل مع شركة DXN وتحقيق دخل اضافي

من يريد ان يحافظ على صحته ويحقق الاستقرار الصحي ويعيش بعيدا عن الامراض من يريد عمل ودخل ماده عاليه يحقق له الاستقرار والامان في الحياه سواء كان رجلا او امراه من البيت بدون شهادات بدون خبره مسبقه بدون مستوى معين مع البقاء في وظيفتك الحالية من يريد تحقيق التوازن صحيا واجتماعيا وماديا وشخصيا   كل هذا تجده في العمل مع شركة dxn وتحقيق دخل مادي


كذلك ان الاعتماد على مصدر دخل واحد هو من اكبر الاخطاء التي وقع فيها الكثيرون من الناس [ ربات البيوت ، واصحاب المشاريع الصغيرة، وطلاب الجامعات ، والموظفين ] وقد كشفت لنا الازمات الحالية كأزمة كورونا وغيرها مدى فداحة هذا الخطأ الذي جعل الكثيرون من الناس يصبحون في أزمة مالية صعبة نتيجه لعدم وجود مصدر دخل اضافي يساعدهم على متطلبات الحياة الصعبة .

فرصة عمل مجانية , تحقيق دخل اضافي
كيفية العمل مع شركة DXN
تحقيق دخل اضافي 

المحزن في الامر ان :-

  •  افراد اسرتك يزيدون ( مع ايماننا ان الرزق على الله ، لكن الاخذ بالاسباب واجب )
  • تضخم العملات في تزايد مستمر كل عام في جميع العملات في العالم مما يجعل الشيء الذي تشتريه اليوم ب 5 دولارات سيصبح بعد فترة وجيزة ب 10 دولارات وهكذا .. 
  • متطلبات الحياة في تزايد مستمر يوما بعد يوم .
  • رواتب الموظفين ثابتة ولا تزيد الا مقدارا قليلا بعد عدة سنوات زياده بسيطه جدا . 
  • الغلاء يزيد في العالم يوما بعد يوم .
  • الحروب والامراض التي قد تجعل الكثيرون ربما يفقدون وظائفهم بالكامل وقد يضطرون للمهاجرة وترك بلدانهم للعمل في دولة اخرى .
هل يوجد حل للخروج من هذه المشكلة !!!
نعم ... حيث أن شركة dxn عملت على تحقيق دخل اضافي من خلال المشاريع الحره التي تتنامى مع الوقت فبذلك تستطيع ان تعتمد عليها في تجاوز الازمات التي تحصل باستمرار وفي التغلب على متطلبات الحياه الصعبة .
ومن هنا جاءتنا شركة DXN الماليزية العالمية بفكرة ذكية ومشروع ذكي ، مربح ، عادل ، حر حيث جعلت جميع اعضاءها شركاء لها في النجاح وفي ارباحها .
بالعمل مع شركة Dxn ساهم في حل المشكلات الكبيرة خصوصا للاشخاص قليلوا الدخل ، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على شركة dxn وما هي فكره العمل معها وكيفيه الربح منها .
تحقيق دخل اضافي بدون رأس مال وبدون شهادة وبدون خبرة

شركه دكسن وفرت لنا حلول لجميع مشاكلنا الماليه والاجتماعيه والصحيه وغيرها .

ما هي شركه دكسن 

هي شركه ماليزيه تم تاسيسها من قبل البروفيسور الداتو ليم اسيوجين عام 1993 مقرها الاصلي ماليزيا وتمتلك الكثير من الفروع الرسميه في اكثر من 180 دوله حول العالم وهي حاصله على الكثير من الشهادات العالميه في الجودة .وهي تهتم بإنتاج منتجات صحية والتي يدخل فيها فطر الجانوديرما كمكون اساسي.

الشركة الماليزية dxn تهدف إلى إيجاد بدائل صحية للمواد الاستهلاكية الكيميائية المتواجدة حالياً في الاسواق فهي أنتجت لك منتجات العناية بالجسم ك الصابون و الشامبو الطبيعي و منتجات العنايه بالبشره و عصائر طبيعيه و مشروبات صحيه وغير ذلك كما ان من اهم اهدافها حل مشاكل النقص في العناصر الغذائيه الاساسيه لجسم الانسان ومنع وقوع الكثير من المشاكل الصحيه التي تنتج عن نقص العناصر في جسمك فانت فانتجت لنا اغذيه طبيعيه عاليه قيمه الغذائيه ك الاسبيرولينا وعصير المورينزي والكورديسبس والفطر الريشي و القهوة السوداء وغيرها من منتجات شركة DXN

اذا من هو الوسيط الذي سوف يساهم في تعريف الناس بهذه المنتجات الثمينة ؟

الجواب هو انت اخي القارئ الكريم ، فالاموال التي كانت ستذهب للتجار الكبار ستكون متاحه لك .

فانت المستهلك وانت المسوق وهذا ما يسمى بالتسويق المباشر او التسويق متعدد المستويات 

نظام التسويق المباشر: هو يعتمد على الدعاية الناس في ما بينهم اي ما نسميه الدعاية الشفوية , أي لبعضهم البعض وهذا لا تكون فيه شركات معلنة , ولا تلفاز . طريقة وصول المنتج للمستهلكين هو يكون عبر مستهلك اخر للمنتج وهذا النوع من التسويق الذي تعتمد علية شركة DXN وتعمل به.

فانت تستخدم المنتجات وتدل غيرك على هذه المنتجات ليستخدمها فتربح عمولات من الشركة على حسب استهلاكك واستهلاك من دليته على هذه المنتجات .

سواء أنت موظف او غير موظف او عندك عمل حر او عاطل عن العمل  (امراه او رجلا ) فهذا المشروع مناسب للجميع وفيه مميزات كثيرة من اهمها :-

  1. أن الشركة قديمة في السوق ومتنامية مع مرور الوقت
  2.  عملها حلال
  3. لا تحتاج الى رأس مال 
  4. وليس هناك مخاطرة في العمل معها
  5. عضويتها مدى الحياة
  6.  لا تأخذ منك الوقت
  7. تستطيع العمل وقت ما شأت وفي المكان المناسب لك 
  8. لا تحتاج الى أي خبرة مسبقة فقط تتعلم وتعمل مباشرةً 
  9.  فروعها منتشرة حول العالم وبلغ عدد أعضائها حالياً 15 مليون عضو 
  10. وتعتبر الأولى عربياً 
  11. وفي لسنوات الأخيرة انطلقت انطلاقة قوية وبالإضافة الى زيادة الأعضاء وبناء المصانع وتزايد المزارع لفطرالجانوديرما.
  12. وطريقة تعاملها ممتازة وصادقة 
  13. كذلك منتجاتها طبيعية 100% 
  14. انها تدفع العمولات شهرياً للأعضاء
  15. من سنة 1993 حتى الان وطريقة استلام العمولات هي كاش تستلمها كل شهر من يوم 7 او 8 من اقرب فرع لك خاص بالشركة.
  16. التعامل مع dxn والعمل معها سهل وحلال بإذن الله 
  17.  أن الشركة متوفرة في الدول العربية وحاضرة بقوة
  18. ولها فروع كثيرة في كل دولة وهذا ما يسهل عملية البيع وعملية العمل للراغبين في الانضمام معها.

طريقة العمل مع شركة DXN وتحقيق دخل اضافي 

ان أساس عملك مع الشركة سوف تكون مسوق لمنتجاتها أي مزكي للمنتجات لغيرك بالمفهوم العامي وهذا يتم عن طريق تجربة المنتج اولا من قبلك والتعرف على نتائجه للتكلم عن المنتج بثقة كبيرة  وبذلك الشركة سوف تحقق مبيعات من خلالك انت , وفي الامر هذا لن تعمل لوحدك ومثل ما قلنا لك انه مشروع حر ولن يتطلب منك الخبرة أو الكفاءة او الالتزام بدوام كامل ولا يتطلب منك المجازفة برأس مال والمخاطرة ولن تحتاج الى شهادات فقط عليك ان تبدا . سقف المخاطرة في هذا المشروع 0% .
كل ما عليك أن تبذل قليل من التعب والاهتمام وتتعلم من خلال حضور المحاضرات والتطلع الى قصص الناجحين في شركة دكسن . وكل ما تحتاج تعلمة لفهم هذا المشروع , هو عن الشركة ومنتجاتها وطريقة عملها. وسوف تحقق دخل شهري متنامي يغير حياتك بأذن الله .
ومن يفهم في صناعة البيع المباشر مع شركة dxn الماليزية بإذن الله تعالى سيحقق دخلاً كبيراً خلال فترة وجيزة ولا يقارن هذا العمل بالأعمال النمطية ولاتكن مقيداً بالوظيفة فقط أصنع بزنزك الخاص
بك مدى الحياة وترك نفعه لمن بعدك بأذن الله.
كيفية تحقيق دخل اضافي 
طريقة عمل شركة DXN ؟ أن تكون عضو ولديك عضوية مع الشركة وطريقة التسجيل للعضوية تكون مجانية
ويستطيع الجميع التسجيل فقط يكون قد بلغ السن القانوني المتقدم على التسجيل بعد أن تسجل في الشركة 
تبدا في استخدام بعض منتجات الشركة لكي تحدث الناس عنها بثقة كبيرة وعن تجربتك وتبدا في استقطاب
الناس وتكوين الفريق الخاص بك من جميع انحاء العالم وكل عضو من فريقك يقوم بشراء منتج
يحتسب لك او أي عضو اخر اشترى عن طريق احد من فريقك أيضا يحتسب لك .
من خلال ما تعرفنا عليه سابقا عن شركه دي اكس ان وطريقه العمل معها هل رايت ان هذا المشروع مناسب لك اذا كان كذلك فتابع معي هذه الخطوات :-

اولآ :- تسجيل عضوية مجانية 

لمعرفة كيفية تسجيل عضوية مجانية  في شركة DXN 

او

 شاهد هذا الفيديو

كيفية تسجيل عضوية مجانية في شركة DXN 

تسجيل عضوية مجانية في شركة DXN

ثانيا:- تعلم عن شركة dxn ومنتجاتها 
بعد ان اتممت التسجيل وعملت عضويه لك في شركة DXN الماليزية يجب عليك ان تبدا بالقراءة اكثر عن شركه دكسن ومنتجاتها اقرا في موقعنا هذا دليل مختصر عن شركة dxn كذلك ابحث في محرك البحث جوجل وستجد معلومات كثيرة عن الشركة والمنتجات ويفضل ان تجرب بعض المنتجات حتى يتسنى لك معرفة فوائدها وبالتالي تستطيع دعوة غيرك لهذه المنتجات وللتكلم عنها بثقه وامانة ، ويمكن ان تجرب ولو منتج واحد او منتجين في الشهر مثلا { شامبو او معجون او قهوة او صابون } ... الخ من المنتجات الاستهلاكيه او اي منتج تريده وتحتاجه .

ثالثا :- ابدا بدلالة غيرك على شركة Dxn وعن منتجاتها
بعد ان تعلمت عن شركة دكسن ومنتجاتها ابدا بدلالة غيرك من اهلك واقربائك وجيرانك واصدقائك وغيرهم ليستفيد هو وانت ايضا وتكونون شركاء في النجاح . فالنجاح في dxn هو مرهون بافاده غيرك فكلما ساعدت غيرك على النجاح كلما كان نجاحك اكبر .
كما قلنا سابقا يمكنك البدء بمعارفك من اهلك واصدقائك وجيرانك واقربائك ثم الانتقال الى الانترنت وابدا بدعوة غيرك وهنا يمكنك الوصول الى عدد غير متناهي من الناس ودلهم على الشركه وبما انه شركة DXN ماليزية عالمية فانت ستربح على كل شخص تدعوه الى الشركه ولو كان في اي مكان في العالم .
والجميل في الموضوع انك تربح على الافق والعمق فتربح من الشركه على الذين دعوتهم مباشره وتربح ايضا على الذين دلهم احد فريقك على هذه الشركة العظيمة .
فلو انت دللت محمد 
ومحمد دل علي 
وعلي دل ناصر 
فانت تربح على محمد وعلى علي وعلى ناصر [ تربح عليهم ربح من الشركة وليس منهم فهم ياخذون ربحهم كاملا دون اي نقصان ] .
متى تربح عنهم ؟؟
تربح اذا اشتروا منتجات وليس بمجرد الاشتراك ، كما تفعل الشركات الوهميه فشركة dxn هي شركة حقيقية تعتمد على المبيعات وليس الاشتراك فقط فهي تكافئك على كل مبيعات منك او من احد فريقك من غير ان ينقص من ارباح فريقك شيئا .
والامر ليس صعب لكنه يحتاج الى جهد وصبر في البداية ( فيكون الجهد اكثر من الدخل ) ثم اذا اصبح لديك فريق نشيط ستجد انك تحصل على ارباح شهرية متنامية مستقرة ومستمرة فيصبح الجهد والتعب قليل جدا والدخل في تزايد ونمو وستجد انك تربح المال بينما انت نائم لانك عملت واجتهدت في البدايه وقمت بتاسيس مشروع خاص بك بشكل صحيح .

هل يوجد راتب في شركة DXN 

لا يوجد راتب ثابت بل عمولات على حسب جهدك وتعبك ، قد تكون عشرات الدولارات او مئات الدولارات او الاف الدولارات انت من يحدد هذه العمولات من خلال جهدك وعملك . 

هل انت تعتبر مندوب لشركة Dxn

لا ، لا  فالشركة تعتبرك شريك لها حقيقي وليس مندوب مبيعات فكل ما جلبت مبيعات اكثر للشركه كل ما حصلت على دخل على حسب استهلاكك وبيعك لمنتجات الشركة ، لكن اذا لم تجلب مبيعات فلم تحصل على شيء ، فالمشروع مشروعك .
وليس هناك ربح محدد فانت من يحدد كم ستربح ، فهناك في الشركة من يحقق 10 دولار او 20 دولار في الشهر و هناك من يحقق مئات من الدولارات وهناك من يحقق عشرات والاف الدولارات بل هناك من يحقق مئات الالاف من الدولارات وهناك من حقق مليون دولار واكثر في الشهر .

كيف استلم ارباحي اذا نزلت

 الارباح او العمولات تنزل في تاريخ 7 او 8 من كل شهر .عندما تكون عضوا في شركة DXN سيكون لك صفحه تتابع منها نقاطك ونقاط فريقك وعمولاتك ومن خلال صفحتك لتعرف عمولاتك وتذهب الى اي فرع من فروع شركه دكسن في البلد الذي انت مقيم فيه قريب منك لتستلمها

شاهد هذا

👈👈 كيف اشتري منتجات شركة dxn

👈👈 طريقة شراء منتجات شركة دي اكس ان 

كذلك تهدف شركه دكسن الى توفير فرص عمل للمستهلكين انفسهم فهي تعتمد في تسويق منتجات على التسويق متعدد المستويات لا على التسويق التقليدي مثل الاعلانات بالانترنت والجرائد والمجلات والتلفاز بل انها تسوق منتجاتها عن طريق التسويق ومتعدد المستويات بحيث توفر لك كمستهلك فرصه عمل ودخل مادي فهي تحصل على ما يقارب 50% من قيمه منتجاتها وتوزع ال 50% الباقيه على المستهلكين الذين يروجون لتلك المنتجات فهي وفرت لك اغلب ما يحتاج اليه الناس على اختلاف اجناسهم وهما الجانبي ( الصحي والمادي ) حيث قامت بتوفير منتجات صحية رائعة وايضا وفرت لك طريقة رائعة لبناء مشروع مربح خاص بك وتحقيق دخل مادي اضافي عالي بنظام العمولات .


منتجات شركه دكسن dxn مصنوعة من فواكه ونباتات واعشاب تزرع بدون تسميدها بالسماد الكيمياوي ، بل بالسماد الطبيعي فهي خالية من الاضافات الكيميائية ومواد الحشو الصناعية مع الالتزام التام بمعايير الجودة والسلامة والفعالية


معلومات تهمك في DXN

شرح مفصل عن شركة dxn 

اضغط هنا

-------------------------

لمعرفة كيفية التسجيل في شركة DXN

اضغط هنا

---------------------------

للدخول الى موقع الشركة الرسمي 

اضغط هنا

سجل الان , تسجيل عضوية مجانية في dxn
----------------------

🌼 كتالوج منتجات شركة DXN

🌼 للتعرف على جميع منتجات دكسن 

 اضغط هنا

----------------------------


حمل الصوره بالاعلى وارسلها مباشره الى موظف الخدمة في فرع دكسن او قم بعرضها على موظف فرع ديكسن القريب منك في منطقتك .

للتواصل والاستفسار
اضغط 👇🏻👇🏻👇🏻ك


ل


الكلمات  المفتاحية 

تحقيق دخل اضافي, تحقيق دخل اضافي من الانترنت, كيف تحقق دخل اضافي, مصادر دخل, حقق دخل إضافي, حقق 100 دولار, تحقيق دخل من الانترنت, مدرسة المال, ربح المال, الربح من الانترنت بدون راس مال, الربح من الانترنت للمبتدئين, الربح من الانترنت 2023, الدخل السلبي, العمل من المنزل, الربح من الهاتف, الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال, كيف تربح المال من الانترنت بدون باي بال, حقق ١٠٠ دولار دخل إضافي بدون خبرة - مدرسة المال ٣٠, حقق ١٠٠ دولار دخل إضافي, خدمات سهلة لدخل اضافي, فرصة عمل مجانا , فرصة عمل مجانية 


الاسئلة الشائعة

كيفية العمل مع شركة dxn ؟

كيف العمل مع شركة دكسن ؟

كيفية التعامل مع شركة dxn ؟

كيفية عمل شركة dxn ؟

كيفية العمل مع شركة dxn ؟

كيف اعمل مع شركة dxn ؟

كيفية العمل في شركة dxn ؟

طريقة العمل مع شركة dxn ؟

كيف العمل مع شركة dxn ؟

كيفية التعامل مع شركة dxn ؟

كيفية عمل شركة dxn ؟

شرح العمل مع dxn ؟

كيف أبدأ العمل في dxn ؟

كيفية الحصول على عمل بدون رأس مال ؟

طريقة كسب المال بسهولة ؟




لا تنسى مشاركة هذا المقال مع عائلتك واصدقائك ليستفيدوا منه

«  «    لا تقرأ   و    ترحل   » » 

ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك.. 

** اذا كان لديكم اي استفسار او اضافة للمقال يمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرا لجهودنا ودعمآ للموقع.. 
يرجى مشاركة المقال عبر ازرار المشاركة الاجتماعية بالاسفل **
***تم بحمد الله ***




 

author-img
صحة وثراء

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف5 سبتمبر 2023 في 1:22 م

    كيف يمكنني الانضمام إلى هذه الشركة

    حذف التعليق
    • صحة وثراء photo
      صحة وثراء7 سبتمبر 2023 في 4:49 م


      وعليكم السلام للاستفسار اكثر يرجى التواصل معنا عبر ايقونة الواتساب الموجودة اسفل الشاشة

      حذف التعليق
      • احمد photo
        احمد8 سبتمبر 2023 في 7:55 ص

        ممكن معلومات اكثر عن الشركة

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent